نبذة عن الشركة

تهدف IPD إلى إدارة وتطوير المشاريع عبر مجموعة متنوعة من الصناعات والقطاعات كمجموعة من الشركات.


لقد تم تأسيس شركة تطوير المشاريع الدولية IPD في عام 1999 بهدف إدارة وتطوير المشاريع عبر مجموعة متنوعة من القطاعات والصناعات. بحلول عام 2014 تم تحويلها الى شركة قابضة والتي تضم مجموعة من الشركات الفرعية بهدف خلق أوجه تضامن وفعالية داخل هذة الشركات لتقدم منتجات وخدمات ذات جودة عالية لعملائنا الكرام.

وقد ورثت كل من الشركات الفرعية القيم والمبادئ من الشركة المجموعة الأم ، Al-Dabbagh Group  ، بحيث تعدIPD  مجموعة تتفهم الاحتياجات اللازمة والغير متوفرة في السوق ، وكما أنها تحدد جميع العوامل المؤثرة المفيدة الفعالة في خدمة العملاء. منذ إنشائها في عام 1999 أصبحت مجموعة من الشركات من خلال الجهد الكبير والتصميم والجدية بالعمل مع إلتزامها بإضافة اسمى القيم لكل من المساهمين وأصحاب المصلحة.

بداية من العمل مع شركات الطاقة والنفط والغاز ، توسعت قاعدة عملائنا الان لتشمل قطاعات البناء والصناعة والضيافة والتعليم والخدمات. قد جمعنا مجموعة متنوعة من المعرفة والخبرة على مدار العشرين عام الماضية من عملياتنا ، والتي توفر لنا ميزة فريدة في توفير الحلول المتكاملة والخدمات والمنتجات المهنية للمستهلكين عبر قطاعاتنا المستهدفة.

ومن خلال شركة تطوير المشاريع الدولية IPD التي تقوم بتسليم وادارة المشاريع تم تقسيم المشاريع الى اربعة شركات. الشركة الاولى توفر خدمات التشغيل والصيانة العالية المستوى وتوفير المواد لقطاع الطاقة من خلال شركة الخليج للطاقة(GPI) ، والشركة الثانية التي تلبي احتياجات أجهزة المختبرات وتوريد المواد الكيميائية والمواد الإستهلاكية الى المختبرات العلمية الوطنية (NSC) ، والشركة الثالثة المسؤولة عن مبيعات وتركيب وصيانة المصاعد والسلالم المتحركة من خلال شركة اجهزة المصاعد (ESCCO) والتي تعد موزعا حصريا لشركة Hyundai Elevator في المملكة العربية السعودية ، واخيرا الشركة الرابعة والتي تعد موزعا حصريا لشركة  (El Corte Ingles Furniture) في المملكة العربية السعودية المسؤولة عن توفير الأثاث والتركيبات والتجهيزات الداخلية للمكاتب والفنادق والمساكن وما الى ذلك. الحفاظ على أعلى مستوى من الجودة والخدمات لاكتساب ثقة عملائنا من المحاور الأساسية لسياسة الشركة والعمل عليها وتقويتها وتحسينها عن طريق الوفاء بإلتزاماتنا وتعهدنا لدى جميع العملاء بصورة تفوق توقعاتهم.

الرؤية

في IPD ، تتمثل رؤيتنا في تزويد عملائنا بالديناميكية بطريقة متسقة وفعالة ومهنية للمشاركة في تطوير التكنولوجيا في مجال انشطة شركتنا. نحن نهتم في IPD ببناء علاقات متينة وطويلة الامد مع شركائنا وموردينا مع الاتزام بأحد أهم أولوياتنا وهي احترام البيئة وحمايتها.

ترتبط قيمنا بأخلاقيات العمل والنزاهة والشفافية بالإضافة إلى الابتكار ، بهدف التقدم التكنولوجي والرضا التام لتوقعات العملاء. في IPD نتحدى انفسنا دائما من خلال تحديد أهداف اعلى مع ضمان الوصول في جميع الحالات التي من الممكن مواجهتها ، ولتحقيق اهدافنا الرئيسية نقوم بالتالي:

  1. توفير منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائنا
  2. دمج الحلول المبتكرة التي تسهم في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للمجتمع
  3. النمو المهني لموظفينا وشركائنا
  4. تنمية شركات صحية وطويلة الأجل

المهمة

ترتبط مهمتنا بشكل اساسي بحقيقة ان العمل في اي قطاع يعني المشاركة في شيئ أكبر كالعمل من أجل المجتمع و تعزيز التقدم الاقتصادي والاجتماعي إلى جانب جودة الحياة في بيئة صحية ومضيافة مع حيوية كافية للجميع. يتمركز إهتمامنا على شركائنا وعملائنا و نحن ندرك أهدافنا من خلال تقديم جميع المزايا الالية النظيفة الفعالة والامنة والمنخفضة التكلفة.

أسامة الغامدي
الرئيس التنفيذي للمجموعة

هنا في شركة تطوير المشاريع الدولية نحن نفتخر بتمسكنا بخدماتنا ذات المعايير العالية الجودة. نحن نؤمن بأن تطور ميزاتنا نابعه من سلوكياتنا في العمل وهذا يعكس التزامنا المهني والاخلاقي مع شركائنا وعملائنا. ببساطة ، هنا في IPD تنفيذنا للأعمال والاتزام بحذافيرها يثبت صدق وعودنا. أثناء انشغالنا في تطبيق أعمالنا ، نحن نتمسك بقيم شركتنا – النزاهة ، الشغف ، الاحترام ، الايجابية في التفكير و العمل الجماعي بمستوى عالي من الاخلاقيات والشفافية ، وذلك مع كل من أعضاء الفريق الكرام والشركاء وايضا عملائنا. ونتخذ الإجراءات اللازمة لمعاملتهم بأقصى درجات الاحترام والتقدير.

نحن على وشك أن نؤسس أنفسنا بحزم كقادة في السوق لخدمة المشتركين الراضين لدينا وتحقيق قيمة رائعة لجميع أصحاب المصلحة بنجاح. تلتزم كل من الشركات التابعة ل IPD بتقديم منتجات ذات جودة عالية وخدمة مميزة لكل من قطاعات البناء ، البنية التحتية وتطوير المشاريع ، ومن أولوياتنا خدمة مجموعة من القطاعات مثل الطاقة والنفط والغاز والتعليم والبحث والتطوير التحليلي وايضا الضيافة بالمنطقة . .

هنا في IPD ، تتمحور إستراتجيتنا في الحفاظ على النمو والتطور الملحوظ والقوي في المنطقة مع توسيع نطاق أعمالنا في اّن واحد دوليا. دائما نطمح بأن نبقى الشريك المفضل لدى مجموعة من العلامات التجارية الرائدة مثل Hyundai Elevators, El Corte Ingles Commercial, Wartsila, Mitsubishi Hitachi Power Systems (MHPS) and VWR وغيرها. مع كامل التركيز على تقديم خدمات ومنتجات ذات جودة عالية مدعومة حسب المعرفة المحلية والخبرة العالمية.